تركيب بديل رخام وخشب بالرياض للمطابخ والحمامات والجدران بأقل سعر للمتر بسعر الجمله وتصميم واجهات ومداخل بديل الخشب

تركيب بديل رخام و خشب بالرياض للمطابخ والحمامات والجدران بأقل سعر للمتر بسعر الجمله وتصميم واجهات ومداخل بديل الخشب

ما هو بديل الرخام والخشب بالرياض؟

 يعتبر بديل الرخام والخشب بالرياض من أفضل أنواع الديكورات الحديثة التي تضيف إلى المنزل أو المكتب أو الأثاث الخاص بك منظر جمالي رائع كما أنها تأتي بالكثير من النقشات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق كما أن بديل الرخام والخشب يقدم أسعار رائعة تناسب جميع المستويات حيث يتم تصنيعها من مادة معينة تكون مقاومة كما أن الألواح الرخام بشكلها الخارجي بالإضافة إلى تزيين الجدران في المكاتب والمجاري السكنية كما أنها تضيف بصمة جالية رائعة بالإضافة إلى الأسعار متوسطة الثمن وهي اختيار جيد واقتصادي لمن يرغب ببديل الخشب والرخام حيث أن هذه البدائل الطبيعية بديل رائع لمن يرغب، كما أنها تعمل على تسهيل عملية الشراء.

ما هو بديل الرخام والخشب بالرياض؟

يعد بديل الرخام والخشب بالرياض من أفضل البدائل إذا كنت ترغب في شرائهم لكمزلك لأنهم من أفضل الأنواع كما توفر بدائل الرخام والخشب بالرياض العديد من النقشات التي تساعدك على الاختيار بشكل سليم حيث تقدم جميع الأشكال والنقشات التي تناسب جميع الأذواق بالإضافة إلى الأسعار الرائعة التنافسية.

 

كما أن الكوارتز أو الرخام عبارة عن ألواح مصنوعة من مادة معينة تعمل على عزل ومقاومة الرطوبة والحرارة بالإضافة إلى أن عمرها طويل لن تتعرض للتلف بسرعة كما تأتي أشكالها الخارجية من الرخام الطبيعي وتستخدم في الكثير من الأمور مثل المكاتب والحوائط كما تضيف شكل مميز ورائع للبيت وتأتي أسعارها بشكل غير مكلف كما أن تكلفتها متوسطة تساعد على الحصول على شكل جمالي مميز.

 

بينما بديل الخشب عبارة عن أعواد بلاستيكية تأتي على شكل خشبي ويتم تصنيعها من مادة مخصصة للأخشاب ويتم استخدام بديل الخشب في ديكور المنازل والحوائط بالإضافة إلى الشركات والرخام الصناعي.

ما هي أنواع بديل الرخام؟

يأتي اختلاف جميع  أنواع بديل الرخام بين مختلف الشركات التي تعمل على تصنيعها  إلا أن العديد منها يأتي بتشكيلة مختلفة وواسعة من الألوان والأشكال المختلفة حيث أنه يوجد منها ألواح المضيئة من الرخام الصناعي والمصنوعة من مادة  بي في سي بالإضافة إلى بدائل الرخام الطبيعي المعتادة التي تتميز ومتانتها وقوتها بالإضافة إلى  موادها الصلبة  والمقاومة  للرطوبة والحرارة حيث تستطيع استخدام بديل الرخام في تصميمات المطابخ والحمامات والكثير  من الأشياء الأخرى بسهولة.

 

ما هي أنواع بديل الخشب؟

تتعدد أنواع بديل الخشب كما أنها تأتي بأكثر من نوع مثل خشب بي في سي وخشب وي بي سي سنتحدث عنهم الآن:

  • النوع الأول لبديل الخشب هو النوع بديل الخشب البلاستيكي حيث يتكون من ألياف بلاستيكية تخلص مع الخشب الطبيعي لكي تعمل على زيادة صلابة ومتانة النوع كما أنه يستخدم في الشكل الخارجي ويطلق عليه الخشب المعالج في التركيب.
  • النوع الثاني هو البوليمرات كلوريد الفينيل حيث يصنع هذا النوع من المواد العازلة حيث تعمل على مقاومة الحرائق والرطوبة بالإضافة إلى أنها مادة من البلاستيك كما يتم استخدامه في الديكور الداخلي تنسيق تحت الدرج .

كما يسمى بديل الخشب بالكثير من المسميات في الأسواق مثل:

  • الخشب البلاستيكي.
  • ألواح وي بي سي.
  • ألواح بي في سي.

أنواع بديل الخشب من حيث الاستعمال

يستخدم الخشب البلاستيكي في العديد من الأمور في التشطيب الخارجي والتشطيب الداخلي سنوضح لك:

  • بديل الخشب الخارجي: يستخدم بديل الخشب الخارجي في الإكساء الخارجي حول المسبح أو الحدائق كما أنه يضيف اندماج كبير إلى عناصر الطبيعة بالإضافة إلى استخدامه في الأثاث المودرن.
  • بديل الخشب الداخلي: يتم استخدام بديل الخشب الداخلي مثل تكيسات الجدران وديكور التلفزيون بالإضافة إلى أنه يتم استخدامه في غرف النوم لكي يعطي لمسة جميلة وهادئة.

ما هي أفضل أنواع بديل الخشب؟

لكل نوع من أنواع بديل الخشب معاييره واستخداماته كما تستطيع تحديد ما يناسبك من خلال الأتي:

  • أن الضمان من الأشياء الأساسية التي يجب عليك وضعها في عقلك لأنه من أهم الشروط والمعايير التي تعمل على إظهار الجودة.
  • بينما العمر الافتراضي لبديل الخشب يغنيك عن المادة أو القيام بتغييرها.
  • بالإضافة إلى أن التكلفة تساعدك على معرفة بعض المعايير المهمة مثل الشكل ومكان التصنيع لذلك عليك تحديد السعر الذي يناسبك.
  • إن السمعة من أهم الأشياء التي يجب الانتباه عليها عند اختيار بديل الخشب حيث يوجد العديد من المصانع والمحلات التي توفر الخشب البلاستيكي يجب عليك التأكد من تجارب الآخرين والتقييم الخاص بهم.

طريقة تركيب بديل الرخام والخشب؟

يوجد العديد من الطرق التي يجب اتباعها عند القيام بتركيب بديل الرخام والخشب بالرياض كالأتي:

 

  • نقوم بأخذ مقاسات الحائط المراد تركيبه.
  • يتم حساب القياس والمقاس لمعرفة كم لوح رخام أو كم عود خشب نحتاج إلى التنفيذ.
  • تستخدم أداة cutre في تقطيع الرخام من خلال وضع علامات بعد التأكد من المقاس المطلوب على اللوح حيث يتم تثبيت مسطرة على العلامات، حيث يتم تمريره علي اللوح مرتين أو ثلاث مرات وبعدها نقوم بثني اللوح وسوف ينكسر بسهولة.
  • كما تستخدم بعض الأدوات الأخرى مثل الصاروخ أو المنشار الحدادي.
  • أماكن علب الكهرباء في الألواح يتم تفريغها أن وجد باستخدام نفس طريقة القطع وبعد التأكد من القياسات بشكل سليم حيث لا يحدث تلف أو خدوش للوح بسبب قطع خاطىء.
  • يتم تفريغ أنابيب سيليكون العظم باستخدام مسدس السليكون على ظهر اللوح في جميع جوانب اللوح وأطرافه وفي الوسط
  • كما أن لوح الرخام من ثلاث إلى خمس أنابيب سيليكون ويحتاج عود الخشب أنبوبة أو نصف أنبوبة سيلكون.
  • يتم رفع اللوح ولصقها على الحائط ويحتاج إلى شخصين لتثبيته بشكل صحيح.
  • بعد القيام بالتأكد من تثبيت اللوح بالشكل المناسب والسليم يترك مدة ساعة أو ساعتين وبعدها يكون قد التصق بشكل جيد.

شركات بديل الرخام والخشب بالرياض

هناك العديد من الأشياء المهمة التي يجب أن نحرص على القيام بها عند القيام باختيار الشركة المناسبة لتركيب بديل الرخام والخشب بالرياض:

  • البحث بشكل كبير وجيد والتواصل مع الكثير من الشركات لمعرفة متوسط الأسعار في السوق.
  • يجب أن تري سابقة أعمال الشركة الديكور في مجال بديل الرخام والخشب بالرياض.
  • بالإضافة إلى المعاينة قبل التنفيذ لرفع المقاسات ومعرفة عدد الألواح المطلوبة والتكلفة الإجمالية.
  • معرفة نوع الخامات من خلال أنها محلية أم مستوردة للتأكد من جودة المنتج والسعر المناسب.

أسعار بديل الرخام والخشب بالرياض

 

سعر بديل الرخام والخشب بالرياض هذه الألواح متوفرة بعرض 12و 17 و 20 وطول 280 لإعطاء ديكور حديث ان سعر لوح بديل الرخام  يتم تحديده حسب الشكل المطلوب ونوع بديل الرخام والشكل الذي ترغب بينما سعر بديل الخشب يتم تحديده على حسب نوع بديل الخشم وحجمه بالإضافة إلى المساحة المطلوب تركيبه فيها كما يتم تحديد الأسعار على حسب كل شركة والخدمات التي تقدمها لعملائها لذلك عليك القيام بالبحث جيداً.

لذلك يعتبر  بديل الرخام والخشب بالرياض من أفضل الحلول التي تغنيك عن الأنواع عالية الثمن كما أنه يتم توفيره بالكثير من الأشكال التي تناسب جميع الأذواق.

https://www.traditionrolex.com/41